Monday, August 28, 2006

نبيها عبط



لاحظت كما لاحظ الجميع ازدياد ظاهرة العبط في المجتمع بشكل مضطرد في السنوات الأخيرة, فالعبط منتشر بين جميع الفئات العمرية و الطبقات الاجتماعية, و الشخصيات العبيطة أصبحت ضرورية و لا يمكن الاستغناء عنها, بل أنها تحتل مركز العلية و الصدارة في الكثير من التجمعات

حاولت أن أرصد أهم أسباب انتشار هذه الظاهرة و بالفعل تمكنت أخيرا من رصد أحد أهم العناصر الفاعلة في انتشار هذه الظاهرة , و هذا العنصر هو كثرة أفلام العبط و أبطالها البهاليل

في الاسبوع المنصرم قررت الهروب من همومي اليومية و الذهاب الى السينما لمشاهدة فيلم قيّم , و من حسن حظي وجدت ثلاث أفلام تسوى الواحد يروح يشوفها

الأول هو فيلم خابي خابو خابا أو شيء من هالقبيل, فيلم هندي بطولة أميتاب (اختيار المدام)هه

الثاني هو فيلم بريكنج أب للنجمة جنيفر أنستون و هذا سبب كافي لمشاهدته


الثالث هو فيلم زوزو اللبناني و كنت متحمس لرؤيته لما قرأته عنه من اشادة

المهم أنني كنت سأتواجد بمنطقة السالمية قبل موعد الفيلم لذلك قررت البحث عن سينما قريبة ستعرض أحد هذه الأفلام المختارة, المشكلة أن هناك حقيقة صغيرة جدا غابت عن ذهني و أنا أحاول البحث عن الفيلم المناسب, تلك الحقيقة هي ان هناك فيلم رابع غاب عن بالي و هو فيلم كتكوت للفنان الكبير اللمبي


الصدمة هي أن هذا الفيلم العبيط مكتسح سينمات الكويت كلها, فالشعب لم يكتفي بعبط اللمبي و هبل اللمبي تو و تسطل بوحة و رقالة عوكل بل أنه يطالب شركة السينما البهلولة بمزيد من الهبل و العبط , المزيد المزيد من السخافة و الاسفاف من خلال عرض فيلم كتكوت

أنا لست ماركسيا أو ثورجيا و لا أمانع عرض أفلام الهبل و العبط , فأنا أكثر من يقدر المساطيل و يتعاطف مع قضاياهم, الا أنني مصدوم و مكتأب و مستعسر من التصريح الفخور لأحد مدراء شركة السينما و هو يطمئننا بأنهم بذلوا جهد جبار لعرض فيلم الكتكوت على خمسة عشر صالة و هو رقم قياسي (الرقم السابق كان 13 لفيلم تايتانك الحائز على مليون جائزة أوسكار) لم يسبق له مثيل في تاريخ السينما الكويتية, خمستعش بكرة مال الفك فيها و أصب عليكم ثاني أكسيد الملاقة و أشب فيك انت و كتكوتك

صورت لكم جداول عرض الأفلام في سينمات منطقة السالمية و ما عليكم الا المقارنة بين كمية عرض الفيلم المسخرة و بقية الأفلام, جينفر أنستون ما انتحرت من هدها براد بيت , بس ممكن جدا انها تنتحر لو عرفت ان فيلم اللمبي أهم من أفلامها بالكويت





بالنهاية أضطريت أروح حولي لمشاهدة فيلم جينفر بالمهلب

_____________________________________________

بعض التعليقات المميزة عن أفلام الكتكوت الخبل

هنا و هنا

43 comments:

Temetwir said...

عاد تصدق احسبك قاعد تستعبط تماشياً مع عنوان البوست ومسمي الفيلم كتكوت؟ متعود عليك تكتب على الصور وتعلق

لما استوعبت ان من صجك هذا اسمه وما يبت شي من عندك رديت شفت صورة اعلان الفيلم وفطنت على البيضة

السؤال الحين.. انا الكتكوت المصيود الي ما استوعبت, والا ابن الكتاكيت الي قرر يسمي الفيلم؟

Яeema said...

i am sorry i cant give any comment on anything here , coz i dont go to the cinema .

blog , resturant , blog , cafe , blog , walking , blog , eating , blog , sleeping

heheheheh

KuwaitVoice said...

فعلا ظاهره عبطيه ..

الفلم الهندي مال شاروخان .. دشيتله على بو انه مثل فلم السعاده والحزن .. لكن للأسف طلع كتكوت هندي .. مرت نص ساعه على زمن الفلم عصبت وطلعت .. طبعا السبب الثاني بعد ملاقة شاروخان وخباله اهو انه اللي قاعد وراي طول الوقت يرفس الكرسي .. تصرفات عجيبه غريبه عجيبه الاحظها بالسينما .. بعض الناس ماتحترم نفسها ابد ..

اما فلم محمد سعد .. السخيف العوود .. فلم تافه جدا لا يرقى الى عقلية المشاهد الواعي .. فلا ماده ولا موضوع فقط عبط في عبط ..

تحياتي لجميع كتاكيت محمد سعد :)

MiSs-ToFa7a said...

اوقفت على الافلام يا طاخ طيخ

الدنيا كلها صارت عبط في عبط

الله المستعان

بوحثريب said...

افهم من كلامك يا بومطقوق ان صدام ما مات مقتول؟؟

MuLaN said...

9j 3abe6 katkoot 0 bay5, r7ta 3ashan ome bss, film kank elhindi 89ta 7lwa bss ma y9l7 7g elmtzwjeen ;p
kl shay 9ar 3ba6 x 3ba6

Warda said...

جينفر أنستون ما انتحرت من هدها براد بيت , بس ممكن جدا انها تنتحر لو عرفت ان فيلم اللمبي أهم من أفلامها بالكويت

LOOOOOOOOOOL , you are absolutly right :)

صريح said...

الاخ مطقوق

اتمنى انك تقرا التصريح الاخير لصاحبك اللي تمدحه حسن نصرالله بانه لو يعلم بردة فعل اسرائيل على خطف الجنديين ما اقدم على خطفهم
يا حلاوه

3abeer said...

أحب أن أنوه أنني ..والى هذه اللحظه لم أشاهد أي فيلم للفنان القدير الجليل العظيم المخضرم (آن آن آآآآآآن - موسيقى تصويريه)

محمد سعد

Am I the only one who sees that he's not acting as a "mas6oool" in his movies but more of a mentally challenged person??!

Not my cup of tea.

ما حبيته ..مليييييق

Fuzzy said...

طبعا اللمبي أثار ضجة في مصر والعالم العربي بأفلامه .. مابين مؤيدين ومابين معارضين .. لكن اللمبي ظاهرة.. مزج مابين خفة حركة شارلي شابلن وفؤاد المهندس وعبط ثلاثي أضواء المسرح سمير غانم والضيف أحمد وجورج سيدهم و غباء اسماعيل ياسين .. شاهدت كل أفلامه و اكتشفت عدة مميزات في أفلامه .. أولا طريقة التصوير والاخراج والخدع السينيمائية والحركيه .. ثانيا الكوميديا المعتمده على الموقف والحركة مع بعض كوميديا الحوار و ثالثا تجسيده لواقع الشارع المصري المؤلم .. واعتقد تلك الاسباب المذكورة أعلاه هي سبب شعبيته وسبب ان ايرادات أفلامه هي الاعلى في تاريخ السينما المصرية والعربية

AyyA said...

LOL
I’m going to sue them, how dare they use my baby’s name? .This is degrading and my cat katkoot is very upset, she is having spasms ;p

إمهاوشجي said...

الأخ صريح

المشكلة ليست أن السيد لم يتوقع هذا الرد من إسرائيل، المشكلة أن العالم يسمح لإسرائيل بهذا الرد لخطف جنديين!! و كأننا نعترف أننا لسنا بالمستوى من القوة للتكلم مع إسرائيل بشأن سياساتها المجرمة، لذلك نعتبر ما تفعله "واقعا" علينا القبول به!!

هل يعنى هذا أن أي دولة الآن يحق لها الرد على من يحتفظ بأسرى لها بالطريقة التي قامت بها إسرائيل؟ هل كان يحق لنا الإستعانة بالجيش الأمريكي بعد تحرير الكويت لتكسير البنية التحتية العراقية و قتل المدنيين العراقيين من أجل تحرير أسرانا؟ لِم لَم نفعل ذلك؟ حلال عليهم و حرام علينا؟

ezain_kilah said...

لووووووول ... تشب فيه اهو وكتكوته؟ وعليه وشذنب هالكتكوت؟

شخبارك حجي؟ long time no read
إنت معاك حق بس لا تنسى إن العرض على قد الطلب, يعني الناس أهم اللي يدورونه دوارة على الرغم إنهم مو شرط يكونون عبيطين على قولتك. بس ليش يسوون جذي؟
that is the question على قولة شكسبير

Chai-7aleeb said...

شتسوى إذا شعبك هاذى إهتماماته و ذوقه بالأفلام

أنا واحد منصدم من شخص صاحب شركه و يحاول إنه يوظف كويتيين بالصيف لكنه فقد الأمل بالموظفين الشباب الكويتيين لأنه الغالبيه ما يعرفون يتكلمون إنجليزى

!!!!!!!!!!!!!

هل هذا يعقل فى 2006 بالكويت؟؟

لأ،والأردى من هذا،الأستهتار اللى تارس الديره من كل جوانبها

شعب يحترم القوانين إذا سافر و ينقلب مثل الحيوان إذا رد الديره

إنا لله و إنا إليه راجعون

barrak said...

للاسف اصبح للعبط مشاهدين ومستمعين ومتفرجين
عبطني اكثر

kila ma6goog said...

السلام عليكم

تمي
اسامي افلامه
لمبي
بوحة
عوكل
كتكوت

أسامي ينانوة لوول

ريما
نسيتي الصالون

فويس
والله انا ماني هاوي افلام هندية بس المدام تحن الا نروح فلم هندي رومانسي, اذكر قبل سنة رحنا فلم هندي و لاعت جبدي و من بعدها حرمت

اربع ساعات

مس تفاحة
قلت انهم صاروا ملح القعدة و الناس ما تحب تكون بمكان ما فيه عبيط

بو حثريب
يحزنني ان اصارحك انه مات غرقان بالبانيو

مولان
ليش ما يصلح حق متزوجين؟؟ البطلة حلوة؟

وردة
بعد ما قلت اميتاب باتشان شنو ممكن يسوي لو درى انه افلام اللمبي اقوى من افلامه بالكويت, عادي الهند تسحب سفيرها من عندنا

صريح
ماشاءالله عليك صريح و مثقف و كلامك مسمار بلوح

صدتني , حكرتني, مو قادر اجاوب , انتحر يعني؟

اخوي جنّد صراحتك لما فيه الخير للبشرية و لا تقعد تأذيني على صاحبي , انت قلتها صاحبي مو انا محامي عنه

اشكر مشاركتك الصريحة

عبير
اول ما رديت من امريكا بالالفين و اثنين عندي رفيج سحن قلبي يلزم علي الا نروح نشوف اللمبي

رحت شفته و لو ما معزة صاحبي كنت طلعت من الفلم, و من يومها ما دشيت ولا فلم من افلامه, صج سخيف

فوزي
لكل حصان كبوة

اللمبي ظاهرة.. مزج مابين خفة حركة شارلي شابلن وفؤاد المهندس وعبط ثلاثي أضواء المسرح سمير غانم والضيف أحمد وجورج سيدهم و غباء اسماعيل ياسين

اعتبرها كبوتك؟

آية
my cat katkoot

قطوة اسمها كتكوت؟ عيل الكتكوت تدلعونه بغل؟

لوول

مهاوشجي
خلك من صريح و موضوعنا هو كتكوت مو شوارب عمير بيريتس

الزين كله
اول شي وين هالغيبة؟

انا مو باط جبدي الفلم , انا باط جبدي شركة السينما اللي غاثتنا فيه, انا و وايد ناس غيري ما يبون يشوفونه شنو ذنبنا وين ما نروح نلقاه بويوهنا

شاي حليب
انا مؤمن بأن الانسان بطبيعته يتأقلم مع الوضع العام و البيئة اللي عايش فيها

لو القانون يتطبق عندنا و ما نشوف نواب مجلس امة يكفخون الناس مثل سعدون حماد جان الشباب تعلموا انهم بديرة قانون

بس من أمن العقوبة أساء الأدب و هذا اللي حاصل عندنا

براك
خلك من الجمهور المشكلة قاعدين نشوف ناس يحاولون يفسرون و يحللون و يدرسون العبط كأنه أكاديمي

سلام

mishari said...

السلام بو سلمى

الناس من التعب بالواقع تحاول انها تنسى اهموما بالكوميديا العبيطة وهذا شى عادى والناس ملت من الافلام الاكشن ومن فترة بسيطة بدو الناس يروحون افلام مصرية كوميدية

تحياتى يا وحش

Q8Maverick said...

It's nice to be back

just returned yesterday from Kuwait

الفيلم من أسخف الأفلام اللي شفتها في حياتي، نعم شارلي شابلن و غيره من الممثلين ادوا ادوار العبط و لكن من غير إسفاف (كما هي حال طريقته في الغناء في الفيلم). أعتقد شعبية هذا الفيلم في الكويت دليل على تردي الذوق العام كما هو الحال في تردي ذوقنا في تقييم مسلسلاتنا المحلية

الله يستر من اللي راح نشوفه في رمضان

ORACLE said...

عندما تكون هناك شركة واحدة للسينما بالكويت كما هو الوضع الحالي فأن عيوب الاحتكار هو تردي نوع المنتج أو الخدمة

وكلنا نتذكر سالفة شركة الهواتف المتنقلة وسوء خدماتها عند بداية انشائها بسبب احتكارها لتلك الخدمة ونقارنها بما وصلت له من تطور في الوقت الحالي بعد كسر الاحتكار

{ 13 } said...

اما ثورجيا ..لوووول..المصيبة ان حتى عبلة كامل الي كانت ممثلتي المفزلة من ايام فلم يوم حلو يوم مر ..لحد عرق البلح .بعدها تبهدلت ..يمكن فلم خالتي فرنسا كان ظريف شوي بس الحين عودة النذله !!!!مش عارفه ليش صارت تمثل افلام عبيطه ..على طاري حبيبة قلبك جينفير انستون ..زوجها السابق براط بيض عامل فلم شكله حلو اسمه


Bable


سمعت عنه نقد كويس ببرامج امريكيه ..انا حاطه له فيديو تقديم له بيوم 20 اغسطس بمدونتي..غالبا بيوصل
المنطقة عندنا خلال شهر مثلا ..؟اما الافلام الهنديه !! يعني فلم مثل سلام بومبي ..او مونسون ويدينج ...هم افلام مافيها اغاني ولا رقص وقصصها حلوة وواقعيه جداااااو......و....بسسس

koor emkhalba9 said...

kela ma6goog

السخافة اهى اللى سايده هالايام والافلام الهابطة اهى اللى تنجح لكن
افلام لها قيمة ولها هدف مصيرها الفشل
ام كلثوم لما راحت القاهره لتبدأ مشوار الغناء كانت الاغانى بتلك الفتره هابطة المستوى لما زكريا احمد عمل اول اغنية لها وكانت من الاغانى الثقيلة قالت لزكريا احمد محد راح يسمع هالاغنية لانها مختلفة عن الاغانى بتلك الفتره وراح الناس تحسها مملة رد عليها ليش تنزلين لى مستوى الناس رفعى الناس الى مستواك وصارت ام كلثوم اسطوره لن تتكرر اغانيها وبعد 30 سنة من وفاتها لازالت تباع لكن ومن وين انييب مثل زكريا احمد ومثل ورمسيس نجيب وغيرهم من اللى جعلوا للفن قيمة والسح اندح امبو والواد طالع لابوه

Fuzzy said...

والله مو كبوة... هذا تحليل الكثير من النقاد الذين هاجموه في البداية .. ثم اصبحوا يكيلون المديح بأفلامة. انا كتبت هالكلام كأنسان محايد .. رأي الشخصي في الافلام العربية لن يقدم ولا يؤخر طالما اصبح منتجي الافلام همهم الاوحد هو شباك التذاكر والمبيعات ومثل ما يقولون بمصر " الكورة اجوان " شخصيا احب الافلام الابيض والاسود وبس

بو سوسو said...

el 3aba6 in both
1.movies
2.theaters

once they resolve the theaters part.. then the movies will be fixed as well

wakee7 said...

سبب العبط ان الجمهور والشباك عايز كده
وانسى شي اسمه قيمة فنية

kila ma6goog said...

السلام عليكم جميعا

مشاري
يا حبيبي انا مو معترض على الافلام اللي تضحك و لا على العبط و لا على عرض الفلم

أنا معترض على نوعية الكوميديا الخبلة اللي يقدمها الأخ اللمبي, يعني تقعد ساعتين تشوف واحد حمدالله و الشكر يتحجى جذي

عاود انوح الطنطن بحبح اكيييييييييه

بالله ما تقولي أي كوميديا هذي؟

و اوكي آمنا بالله اكو ناس خبول يبون يشوفون الخبال, 15 بكرة شحقة؟

تعبان نفسيا انا

مافرك
حمدالله على السلامة يا حلو, رمضان معروف و انا كاتب عنهم السنة اللي طافت و ارد اعيد نفس الكلام

الحوار بين الام و البنت

الأم : وين رايحة؟
البنت: رايحة السوق , ليش؟
الام :تراديديني يا قليلة الأدب طاخ

حوار آخر بين أثنين اخوان

الاخو الصغير المثقف الحلو الجامعي, و الاخو الكبير الحرامي الفاشل الاستغلالي الخ الخ الخ

الصغير: انا يايك عشان موضوع الورث
العود: أي ورث اللي تتكلم عنه؟
الصغير : نصيبي من ورث الوالد , والا نسيت؟
العود / طاخ طيخ طوخ يا حمار يا حيوان ما لك شي عندي و ابوي سجل كل شي باسمي

و هلم جر

أوركل
أوافقك الراي و اعتقد احتكار السينما قرب يخلص

13
عبلة كامل و حسن حسني و غيرهم وايد اللي قزروا عمرهم كومبارس, كومبارس عادل امام و نور الشريف ماكو مشكلة , بس كومبارس اللمبي صعبة الصراحة؟

و بعدين عمري ما شفت فلم هندي واقعي, بعز الهوشة و المكافخ البطل يكفخ الحرامية و يغني ويا البطلة

كور
مبروك أول مرة نتفق

ماني قايل شي اخاف نتخالف مرة ثانية

فوزي
ياخوي انا شفت دعاية الفلم و انغثيت , شلون الناس تقعد ساعتين تجابل هالمسطول؟

اصلا اللي يتحمل الفلم و يتابعه و يحلل احداثه و شخصيته هذا مو محلل , هذا شريك في الجريمة

أزيز
المشكلة ان السينما أو الرقابة يقطعون لقطة وحدة تبوس ابوها أو واحد يبوس يدته

و هالمسخرة عادي يحطونها

مانعين فلم دفنشي كود و فلم المسيح و فلم الجيشا و حاطينلي هالأفلام المسخرة

هذا اللي يبط الجبد

وكيح
قالت الاخت كور مخلبص المفروض ينهضون بذوق الجمهور , بس وين ينهضون و اهم بروحهم بهاليل


مشكورين

ORACLE said...

شخصيا غير متفائل بقرب انتهاء عقد أحتكار شركة السينما الكويتيه لاني سمعت عن هذا الموضوع من أيام جدي الباشا والشركة ياجبل مايهزك ريح

الموضوع يحتاج الى سؤال برلماني من أحد النواب شرط أن يكون( صقر وليس كتكوت) الى السيد وزير التجارة لكسر مثل هذا الاحتكار

ezain_kilah said...

سلامتك أخوي بس تدري فيني لازم أتغلى. أما بالنسبة للكتكوت أنا عندي لك حل ... خو انت ما تروح السينما بروحك, خل اللي وياك يطوفون صوب البوسترات قبلك ويسوون لك طريج علشان إذا مريت صوبه تغمض, وقبل لا تقرا الجرايد خلي أحد يقص لك صوره

Doctor said...

كالعادة تالق جديد من الاخ كله مطقوق وموضوع شيق كم كنت اتمنى ان تشاهد فيلم دافينشي كود ولكن هذه سياسة الشركة التعيسة اما بخصوص فيلم ذا بريك اب بصراحة فيلم ممتاز ولكن النهاية لم اكن اتوقعها

tweety said...

أول شي تحياتي للمدام صراحة عندها ذوق في إختيار الافلام الهندية
ثانيا : الفلم اللبناني اللي قلت عنه هذا اللي عن الارمن والا لأ !؟
ثالثا : ياريتك شايف مقابلة الشيخ دعيج الخليفة وردوده عن عروض فيلم كتكوت ومبرراته جان أفحمك بالرد المقنع العجيب المنطقي !!!

Charisma said...

ذكرتنى بالقمته الى يتنى بعد ما طلعت من فلم الكتكوت :(
من صجى تكدرت لانى ضيعت وقت اطالع فلم سخيف ولالالا اضحك بعد

Q8Maverick said...

دام احنا على طاري الأفلام نازل هالأسبوع فيلم لا يطوفكم
The Sentinel
بطولة مايكل دوجلاس (اللي ما يعرفه هو زوج كاثرين زيتا جونز) خوش تعريف ها؟ و كيفر سثرلاند (بطل مسلسل 24 و اللي حصل أو أمس على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في نفس المسلسل) قصة الفيلم عن عميل خائن في جهاز حماية الرئيس الأمريكي

و فقط للإشادة بشركة السينما الفيلم نزل في الكويت اليوم الأربعاء و راح ينزل عندنا في بريطانيا يوم الجمعة :-)

bo_sale7 said...

السلام عليكم .....

الحقيقة موضوعك عجيييب وذبحتني من الضحك :)

عموما في ملاحظة ترى امتياز احتكار شركة السينما الوطنية خلص سنة 2004 والسبب الغير مفهوم لغاية الان انه مافيه شركات جديدة طلبت الترخيص لها !! هل خايفين من جماعة الملا عمر او جماعتكم؟؟ :)

تحياتي

الحجيه said...

السلام عليكم جميعا

أخ كل مطقوق صدقت والله أصبح الأغلبية من المواطنين ما يبحث عن الجيد والمفيد بأغلب المجالات ولا الشباب بزود أغلبهم وين رايحين وياكم بالمظاهر؛ ولا المخبر نادر تجد مخزون فكري ثقافي علمي خبره ما في مع الأسف أصبح المظهر أهم من المخبر حتى اختيار الملابس أصبح تقليد أعمى دون أدنى تفكير يناسبني يناسب العادات و التقاليد أو العرف المتعارف عليه فما بالك أخ مطقوق بالأفلام أو بعض المسرحيات الأكثر من هابطه تشوف الجمهور متكدس فيها مع الأسف السؤال ليش ؟؟؟؟ هل الخلل بالشباب أو الخلل في وزارة التربية والتعليم التي لم تعود الشباب على البحث عن الفائدة العلمية والثقافية أو التخطيط للمستقبل بسبب تردي مستوى المناهج التعليمة وبعض الهيئة التدريسية الغير مبالية بمستقبل الشباب والبلد التي جعلت اغلب الشباب غير مبالي اتكالي بلا هدف واضح ولا مستقبل اعتقد هذا نتاج الاستخفاف بوزارة التربية والتعليم لأسف شقول الواحد غير الشكوه لله

kila ma6goog said...

السلام عليكم يا اهل الدار

أوركل
مثل ما قال الأخ بو صالح العقد خالص من 2004 بس المشكلة ان الشركة الموجودة حاليا محتكرة أغلب المواقع فالدخول لشركة جديدة صعب بس اتوقع نشوف شركات جديدة

الزين
اروح اذبحه ارخصلي

الدكتور
اشكرك حبيبي و لا تخاف علي, قرأت قصة دفنشي كود و شاهدت الفلم أيضا لكن الحق ينقال, القصة أحلى من الفلم بكثير
تويتي

http://kilama6goog.blogspot.com/2005_09_01_kilama6goog_archive.html

كلك على الرابط و شوفي موضوعي في 4-9-2005

كان عن تويتي
بالنسبة للأخ دعيج مع احترامي له بس لمن يطلع بالتلفزيون ودي اشق هدومي من الملاقة

اذكر مرة سوى مسرحية اسمها تويتي و قابلوه بالتلفزيون عشان يتكلم عن افكاره و عبقريته عن هالمسرحية و صراع الخير و الشر و تويتي هبة و لازم نعلم عيالنا و هالسوالف

كتي
هذي المشكلة , لو سخيف و يضحك أرحم من سخيف و ما يضحك

مافرك
شيل البلوك ياخي من زمان مو مسولف وياك

بوصالح
اعتقد ان فيه ناس مقدمين على شركات سينما بس اصعب شي المواقع , مثل ما انت شايف العقار نار و الاماكن الحلوة كلها انحجزت حق سني سكيب

الحجية
اتوقع الغلط مشترك من الجميع بس اكثر شي هو عدم وجود البديل او قلة البدلاء عشان ما احط بذمتي

لو فيه مسرحية مسخرة و فيه مسرحية جيدة كنتي بتشوفين الناس تتوجه للجيد بس المشكلة الآن كله سخافة و مسخرة و الناس تبي تونس عيالها

و بعدين ملاحظة المسرحيات صارت تجارية مسخرة تلقونهم ينطرون رمضان يشوفون شنو المسلسل او البرنامج اللي ينشهر اييبون البطل و يسون عليه مسرحية سخيفة بس فترة العيد و باي باي

MuLaN said...

la lana y7arth 3al5yana elzwjya =P

Q8Maverick said...

كله مطقوق:
افا عليك مافي بلوك ولا شي.. بس ما أدخل من فترة طويلة.. اشوفك عن قريب

AyyA said...

Ma6goog
First of all my name is AyyA with ending alef not “h”, second I do not have a katkoot nor a bagel, I have two dogs “ frisky” and “fatso”, and if I get a cute katkoot I’ll call it “Mowgli” :p

متفرغ said...

خسارة فلوس على الافلام العربية من عقب بوحة تأدبت

hotdog said...

صاج في كل قولك عن فيلم كتكوت و سخافته و العبط إللي اهو فيه بس للأسف الشديد إن الجمهور اهنيه ايستانس على العبط و ايضحكه هالنوعيه من الكوميديا إللي انا اتفق وياك فيها ( الكوميديا العبيطة ) انا شخصيا حضرت الفيلم و طلعت منه بالإستراحة ما قدرت أكمله لأني ما أتحمل هالنوع من الملاقه و لا تضحكني .

Cute-Q8i said...

بالفعل اخوي كل مطقوق .. اشاركك الرأي في فلم كتكوت .. انا مو مستغرب من هبالة الفلم واستعباطه وثقل دمه .. انا مستغرب من مستوى الجمهوري يا حجي .. يعني انا رحت الفلم مع ربعي ..السينما كلها تضحك بما فيهم ربعي على اقل شي يسويه هالمحمد سعد .. وانا اجامل الشباب واضحك غصبا علي .. فعلا شي خايس

خيووو حط بلوقي باللسته الله يرضة عليك :)

sarah said...

بليييز
الا اللمبي لحدد يجيب لي طاريه
تلوع جبدي
امرض
اموت
انقهر
اكرهه
حـــــــــــــدي
منتهى حدود السخافة
اذا هذا يضحك
يبه بطلت اضحك
توبة من الضحك توبة
:\

Anonymous said...

kuwaiTeYa^^CooL
بصراحة يعجبني وااايد محمد سعد تدرون ليش ؟؟؟؟ لأن مطبق مقولة المثل المصري اللي يقول :((رزق الهبل على المجانين))

KUWAiTeYa^^COoL said...

بعدل النك :)