Friday, August 31, 2007

البرنسيسة

قبل فترة بسيطة تعمدت جريدة الوطن
.
تأجيج و تشييش الكويتيين على دولة قطر الشقيقة بحجة
.
عرض اعلان يشمت في الكويت, و بما أن دولة قطر تطل على المحيط الأطلنطي
.
فلم نستطع الحصول على نسخة من هذا الاعلان الاسطورة
.
و لم نشاهده على التلفزيون او أي مكان آخر
.
الوطن كالعادة تخترع لها أزمة بين الحين و الآخر
.
بهدف تشتيت الرأي العام و اشغاله في توافه الأمور
.
فقامت بتسليط كاتبها الألمعي يكيكي و كاركتيرها العظيم
.
للانتقاص من قطر الشقيقة و شعبها الشقيق
.
طبعا هذا الأمر لم يرق للأخوة القطريين
.
فكان أضعف الايمان التوقف عن دعم الوطن من خلال نشر الاعلانات على صفحاتها
.
و كان لهم ذلك كونهم يسيطرون على النسبة الرئيسية في شركة الوطنية للاتصالات
.
و من يومها و عينك ما تشوف الا النور
.
ثارت ثائرة الثيران
.
و أرعد و أزبد و - سعبل - أصحاب الأقلام الشريفة
.
للهجوم على الشركة الوطنية
.
و طبعا ختمها الكاتب العالمي فؤاد الهاشمز
.
.
لاحظ أن المعلق اماراتي , قطر شكو؟
.
المعلق الاماراتي لم يقبل بزلق هذا الواير
.
.
و أتبعه الزميل العزيز محمد الوشيحي بمقال يبرد الجبد
.
و أهم ما جاء في هذه المقالة هو اطلاق لقب
.
البرنسيسة على مدونة طاخ طيخ الحبيبة
.
فعلا من جد وجد و من زرع حصد
.
أنا سعيد جدا بالتقدير اللي حصلت عليه
.
و أشكر الأخ محمد الوشيحي ,الصراحة كنت محتاجها بالحيل
.
و نعود الآن الى مقال فؤاد الهاشمز الذي ذكرني بقصة
.
بعد الغزو مباشرة اضطر اثنان من أصدقائي للسفر الى الأردن
.
و هناك كانوا يتعرضون لأقضع أنواع السب و الشتم + تنزيل - تقوية - من التاكسي
.
فور معرفة سائق التاكسي أنهم من الكويت
.
فقرروا ايجاد حل لهذه المشكلة و قرروا أنهم سيجاوبون التاكسي
.
على أنهم من البحرين في المرة القادمة
.
و في اليوم التالي ركبوا التاكسي و عندما سألهم السائق عن موطنهم
.
أجابوا
.
احنا من البحرين
.
فقام التاكسي بدعس فرامله
.
و التفت اليهم و قام بتوجيه السباب و الشتيمة لهم
.
الربع استغربوا و قالوا له ,شفيك؟ احنا من البحرين و ليس الكويت
.
فكانت اجابته
.
اتفو عليكم كلكم نفس الخ..ا
.
فؤاد الهاشمز اذا تنّح تصبح عقليته مثل عقلية تكاسي الأردن
.
فسب القطري بفعلة الاماراتي كمن سب البحريني بفعلة الكويتي
.
و بما أن المشكلة بدأت باعلان أو تخيل اعلان
.
قررت أهديكم أفضل اعلان لعام الفين و سبعة
.
مركز النصر الرياضي
.
يعلن عن جوتي - و انتوا بكرامة - يجعل شخصيتك جبارة
.
الحين فهمت سر ضعف شخصيتي أيام الثانوية
.
كنت أداوم بنعال
.
:(
.
.
أيضا وزارة التربية
.
تحاول ايجاد حل
.
لمشكلة المناهج الدراسية البدائية
.
و مشكلة مستوى التدريس السيء
.
و مشكلة الدروس الخصوصية
.
و مشكلة حقيبة الطالب الثقيلة
.
عن طريق تغيير الزي المدرسي للطالبات
.
فيمكن مع تغيير الزي تنسى الطالبات المشاكل المذكورة
.
فتقول المدرسة للطالبة
.
التدريس كان تعبان و المناهج قديمة و الجنطة ثقيلة أيام اللبس القديم
.
الحين لبس يديد ما فيه مشاكل

.

أيضا

.

الخطوط الجوية الكويتية

.

تحاول أن تتميز عن بقية شركات الطيران الفاشلة

.

عن طريق توفير

.

كبائن في الطائرات للمدخنين

.

مسكينة البرتش و الاماراتية من بيطير عليهم الحين؟


و في النهاية

.

خبر حزين

.

عن تعرض الفنانة القديرة المحتشمة

.

مروى

.

للاعتداء من جمهورها القدير المحتشم

.

أخاف بعد هالمقالة فؤاد الهاشمز يقوم بمهاجمة ساراكوزي عشان ينتقم مني

.

:)

46 comments:

ButterFlier said...

بو سلمي تسلم يدك


ولكن الوطن ضد الوطن للأسف


كتاب يتكلمون عن الوطنيه؟ في صحيفه صاحبها حرامي

و الله أهل قطر على راسنا من فوق


و بس

eNTi7aR said...

يابرنسيسه يابرنسيسه
يابرنسيييييساااه
:)
فعلا اجاد بالوصف

تستاهل يابو سلمى

Bad-Ran said...

اي والله برنسيسة

.................

الظاهر أن الشحومي كان لابس هالجوتي باستجواب الجراح

فريج سعود said...

انا قلت مرة ان الوطن الظاهر بيقزرونها على قطر هالجريدة تقتات على الازمات وتزلق الوايرات وما راح نخلص
بس يقولون ان الكعبي كرر كلمة المحافظات ال19 بطريقة استفزازية انا سمعت من واحد وباقي لي شاهد عدل ثاني
ومبروك على اللقب تستاهل اكثر يا العزيز

عتيج الصوف said...

يه يه يه برنسيسة

تستاهل أكثر يا بو سلمى و هذا اقل ما يستحق ان يقال عن مدونتك

-----

جريدة الوطن فعلا اصبح مستواها اقل من مستوى اي غرفة محادثة للمراهقين بسبب ما يكتب بها
يجب ان تقف الحكومة وقفة حازمة مع هذه الجريدة التي تسئ للأمن الكويت الخارجي و الداخلي

جرائد كثيرة طالها التوقيف و الحجب و لكن الوطن الظاهر
untouchable
نفس صاحبها

حمودي said...

عاش بو برنسيسه :)


فؤاد الهاشم عبقري ماتدري ؟؟؟


اما عن الجوتي فصراحه بشتريه بقوي شخصيتي شوي


واللبس مال المدرسة الصراحه ولا اروع مادري ليش يذكرني باليونيفورم مال الخدم بس ذاك على احلا شوي

bo9ali7 said...

اي والله
صج برنسيسة المدونات

بس والله انجاز الكويتية لاباس فيه

AuThoress said...

المؤسف بعد كل ماقيل، ان تكتشف يوميا، بأن قرّاء الوطن، هم الاكثرية، وهم أيضا ممن لا يقرؤون غيـــرها، يعني معلومات "ون واي"، ويقفلون، وهي الله خير، معلوماتها ماتخُرّش الميّة :/

اكثر ما افرحني لقب مدونتك الجديد : البرنسيسة :)

تستاهل الخير يا شقيق

q8y8 كويتي8 said...

طاخ طيخ فعلا برنسيسه

وأنت ملك يا ملك

الله يعطيك الصحه والعافيه والقوه على مواصلة المشوار

أخيرا بوست أكثر من رائع

تحياتي

Mishari said...

الوطن خوارة وهذا شئ مفروغ منه و كيوتل لها الحق انها تفعل ما تفعل
بس السيناريو بادى من قبل يا بو سلمي السيناريو كان من أيام ما كانت الجزيرة تسب الكويت و حمد بن جاسم ما يتحرك
لا تطلعون القطريين وايد بريئين فمواقفهم قمة فى التناقض
يدافع عن فلسطين القرضاوي بارضهم
والمقابل الاسرائليين تارسين الدوحة
أنا معاك من حق اى شركة انها تختار الجريدة اللى تعلن فيها والوطن فقدت العديد من مصداقيته وانحازت حق خط صحفى منحرف ولكن قطر من قبل واهيا تصغر من قيمة الكويت والسعودية عن طريق قناة الجزيرة اللى ممكن بتليفون واحد تصير مطبل حق الكويت لو كان هالتليفون من حمد بن جاسم


وهم اقولك

يا برنسيسة يا برنسيسااا
:)
تستاهل يا بو سلمي
:)

بيت القرين said...

برنسيسيه

معقولة ماكو إعلان بتلفزيون قطر يعني

ما أعتقد إن مو موجود يمكن مضخمينه بس لازم يكون موجود لان وايد ناس تكلموا عنه حتى قبل لا تنزل الوطن الموضوع

al_tariq2009 said...

أشوه اني شايفك والا جان صدقت الوشيحي :)

موضوع جميل كالعادة من يد ما نحرمها يا بو طخطيخ :)

حسام بن ضرار said...

الاعلام المأجور اللي يطحن ضد الكويت ليس في قطر فحسب

وين راحوا العراق والاردن و غيرهم من دول الضد؟

حتى الصحافة المصرية فيها اقلام مجيّرة ضد الكويت

يعني توها جريدة الوطن تنتبه على كلام عن اعلان قطري عن الكهرباء يمس الكويت لم نسمع ان احدا رآه و قد يكون واقعي او مختلق؟

يبا يبدو لي ان السالفه هدف تجاري لتطييح حظ الوطنية في السوق الكويتي لمصلحة المنافسه ... لا اكثر ولا اقل

---------------

اذا كان جوتي النصر يقوي الشخصية

عيل جواتي
NIKE
و
اديداس
و
باما

شيسوون؟

---------------

الكويتية:
الاولى انكم تسوون كباين للهنود الخايسين اللي تنقلونهم من الهند لي لندن و نيويورك بنص سعر تذكرة الكويتي

هذيل اللي ريحتهم تذبح

مو السجاير

الحارث بن همّام said...

مقالاتك يا بوسلمى كلها إبداع ..
أنا ماسك بطني وأضحك .. لوووول

بو عبدالله said...

بارك الله فيك يا خوي على هالكلام اللي يبرد على القلب وحيلك بشوية هالخمه اللي بجريدة العفن مع الأسف

ومبروك وتستاهل المدونه أكثر من البرنسيسة فعلاً لأنها تستحق

المضحك المبكي في الكويتية أنها زادت أسعار التذاكر على شنو ما أدري والله

وما أوصيك حيلك باللي بالي بالك تراهم مو كفو حشيمه

عزيز يا خوي

Sowhat said...

دور القطري في محاولة تهميش الكويت عن طريق قناة الجزيرة الحرة الي ماعندها مصدر تمويلي على حد قولها الا اعلان قطر للغاز الي مادري ليش محتاج اعلان كأنه في 15 شركة غاز غيرها
فالدفاع عن الأعلام القطري وحتى عن السياسة القطريةبمواقفها المتضاربه صعب صراحة ويضع الواحد في موقف محرج .. ولا تكون كتاباتنا ردود افعال وانا اهني اقتبس منك يا بوسلمى

المهم البرنسيسة هيا فعلا برنسيسة :)
وتستحق اللقب عن جدارة

vancouver said...

يا برنسييييييسه يا انته
اشخليت لنا ؟؟ :)



الحيين شخصية شبابنا
اطلعت بجواااتيهم

افاااااااااا
:(


____

فؤادو اكو احد يقراله
لما الحين

؟؟؟

vancouver said...

ايه نسيت
بالنسبة حق المطربة مروى

مسكيييييينة ما تستاهل
:P
هذا يزاها اللي بتونسهم
?
شنو يعني لما تلبس من غير هدوم
خو بتونسهم وبس
للفرجة يعني
:P

تبص أة... تلمس لأ

Ealaf said...

جريدة الوطن قامت تقط خيط وخيط بالفترة الأخيرة !

بشوق وأسف , أصبحت أنتظر الزوبعة الجديدة التي سوف تثيرها !!

.
.

ههه وبخصوص الحذاء المدرسي , ألا يوجد كعب أنيق لفتيات الجامعة يساعد على التفوق : )

Fahad Al Askr said...

تستاهل أكثر ومبروك على الإطراء

13 ® /stalemate! said...

لووووووووووووووووووووووول
برنسيييييييييييسة

الحين انت رجل بطول وعرض ..وينادونك برنسيسة ..يا أخي كيف " ذاتك " بس قبلت هالكلمة ..

دي شتيمة يابني..وبعدين لما أنته برنسيسة ..أمال أنا أطلع إيه ؟؟ايه اللخبطة دي

يا حلوك وانت برنسيسه ..عاد من اليوم البس قمصان لون بنكي واحمر ..عشان يضبط معاك الإسم

وبعدين كيف حاط رابط لمدونتك ؟؟ لووول
لا وأنا فتحته بعد ..لووولين

وسالفة التحرشات السياسية مو جديدة وبتظل موجودة ..22 دولة عرب داخلين في بعض ..كراهية وإحتقار ..
أنا الي يجنني بس لما تلاقي حكامنا يستقبلون بعض وبوس وأحضان ويكون وقتها في سب وشتم بين الدولتين !! يبقى مين الي عطى الضوء الاخضر عشان هالامور تحصل ؟؟؟ ..حركات استعباط سياسيه ..
ماعلينا
وبتاع التاكسي ...لوووووووووووووول ..محد يحب الخلايجه ..

" كنت أداوم بنعااال " XD))

كله من الاماراتية لما استقلت بطيرانها ..ست دول صغنطوطه وكل واحده شركة طيران ؟؟ الفروض اصلا يكون مطار دولي واحد وله فروع " مطارات صغيرونه " لوووول ..صرف فلوسنا عالفاضي ..ومافي غير خطين يا كلكتا- بومبي ولا القاهرة - لندن ..

مروووووووووووووووووى ..أكيد ..قاعده قدامهم بلبوصه وتهز وتغني أنته مابتعرفشي يا حاحاااا ..أستفزت رجولتهم ..لوووووووووول

وبسني من التقرقررر

بـوبـحــر said...

تبي الصج طرح حلو وسخريه الي فيه عبقريه ...بس تبي الصج هذول ربعك ...فرض علينا نتحملهم

kila ma6goog said...

كتبت رد طويل على الجميع و لكنه للأسف ما طلع و خوّن فيني العنترنت

عذروني على عدم الرد و لكن فقط أحب أعلق على نقطة أثارها الأخ مشاري و الأخ سو وات

بالنسبة للموضوع أعلاه فهو لا يمتدح مواقف قناة الجزيرة بأي شكل من الأشكال

انا شخصيا انظر للموضوع بهذه الطريقة , كما ان لدينا جريدة الوطن في الكويت و هي لا تمثل كل الكويتيين فقطر لديها قناة الجزيرة و هي أيضا لا تمثل كل القطريين

عندما تسيء الجزيرة لنا و نرد بالاساءة على دولة قطر فاننا نخسر الكثير من القطريين الذين ربما يكونون حالهم من حالنا و ينتقدون قناتهم كما اننا ننتقد جريدة الوطن

علاج الاساءة و قلة الأدب لا يكون بقلة أدب أكبر منها كما يفعل هؤلاء

كما أنني مستاء كثيرا من أننا أصبحنا ماشين على المثل اللي يقول اللي على راسه بطحة يحسس عليها , و احنا تركنا عيوبنا و مشاكلنا تتفاقم و تفرغنا للتحسس على بطحتنا و مبطلين الرادار لكل كلمة من هنا و هناك

هل نحن متضعضعين الى هذه الدرجة؟ كلمة سخيفة من شخص أسخف تقض مضجعنا و تجعلنا ما ننام الليل الا لمن نرد عليها و ننتقم

لازم نكن اكبر من جذي

و شكرا جزيلا للجميع و آسف على ضياع التعليق خصوصا و اني كنت ساب العربي سب فيه

فشلونا

عاجل said...

عندما تتعفن الاطعمة فانها تأخذ اشكالا متعددة وتصدر روائح كريهة متنوعة
قبل ان تجف نهائيا
وتتفتت

Kuwaiti said...

بوسلمى تستاهل عساك على القوة. أنا انتبهت على هذا الاعلان. وبصراحه فيه الكثير من الحقيقة تدرون ليش لأن مو معقوله واحد شخصيته قويه أو مسؤول كبير أوصغير وتكرمون لابس جوتي موحلو أو طبجه و طبجه. الجوتي الكشخه صار شي أساسي. والدليل شوفو اخوانا الشاميين بالذات المغازلجيه منهم لازم يطلع شعر صدره ولازم جوتي حلو. وتكرومون الجوتي شي أساسي لدرجة اني ماقمت أحب وقت الصلاة استغفر الله لأن البعض يلبس شبشب الصلاة الى أخر اليوم و يتمخطر لي تقول الحبيب قاعد في سوق واجف

Free_Moi said...

والله ضعنا وسط حجي هالناااس

ماقمنا ندري صج كاان في دعايه والا مجرد تأليف من الوطن عشان يبيعون جريدتهم؟؟


وتستااهل اللقب ;)

3atreis said...

.,’

والمشكلة لو تقراالوطن
تقريبا جميع المقالات والاخبار مسخرينها لاتجاب واحد أو موضوع واحد بس
والحين على سالفة قطر والاتصالات

وإن دل على شي فـ يدل
على مصداقيتهم المشكوكه .!
وحبهم للفتن ., يعني مطولين السالفة
وحالتهم حاله .. خلاص عاد انتهينا

تِرفّعـوا شوي .!

..

أما حكاية المريول عجيبه
خلوا المناهج اللي كل يوم مغيرينها
مره وطنية ., ومره حياتية

وخلو الطلاب اللي ضاعوا بسبب تسكير مدارسهم

وحطوا حيلهم في المريول
وتأثيره على نفسية الطالبة :\
وليته عدل ..


.,

بوسلمى مسمى البرنسيسة قليل
لمدونتك ..تستاهل وأكثر

.

13 ® /stalemate! said...

تصبح على خير يا برنصيصه واحلام ورديه ..
:)

tweety said...

يختيييييييييييييييي برنسيسة حته وحدة
تستاهل والله يابرنس

الوطن الحمدالله والشكر صارت جنها مجلة الجريمة مو جريدة وانا فعلا نطرت اشوف الاعلان اللي قالوا عنه بتلفزيون قطراو اسمع عن احد شافه ولازلت بس ماكو شي

ملابس الطالبات !! آآآآآآه يا قلبي ابي اللجنة اللي وافقت واعتمدت هالزي كانوا يدرون انها ملابس طالبات والا خدم ؟ وشنو هالالوان الظيم والموديلات الاظيم !!! حرام عليكم ماكو جهة سنعة تصمم ملابس مثل الاوادم ؟! اشوى اني خلصت الدراسة منذ زمن ولى وجبر

أبو شملان said...

الله عليك يابو سلمى


ابداع دائما متنعنا



صج صج مقال راقى وانا احسدك على شبكك للمواضيع بشكل جميل

استم يابرنسيسه

ناصر الكويت said...

البرنسيسة ممكن اصور وياك مادري وياج


lol

LiL ALiEN said...

ماعجبني مقال ((محمد الوشيحي)) .. ليش مشبة فؤاد الهاشم بالفضائي؟؟ انا شكو؟؟


وبعدين بوشخصيه اللي لابس الجوتي .. هل المدارس الحين يسمحون بتحديد اللحية نفس الصوره؟ بالأول اذا كانت اضافرنا او شعرنا طويل .. كانوا يقرعونا جدام الطلبه علشان نكون عبره لهم .. والحين وصلنا لي هالمرحله؟

وبعدين شنو سالفة السكيتبورد؟ في احد يداوم على السكيتبورد؟


بو سلمى نبي همتكم .. نبي حمله حق ((مروه )) .. مايصير تتعرض لإعتداء واحنا ساكتين


"برنسيسة"؟ .. يامعود راجع حساباتك .. انا اول ماقريت اللقب بمدونتك تذكرت هالفيلم

5roofa said...

مبرووك على اللقب تستاهل كل خيير
------

و على الاعلان تبي الصج اول مره اسمع في بس مو غريبه على الوطن
وايد تاليف عندهم
:S
------

امبي على سالفة البحرين احنا كنا نسوي فتره الغزو بلندن هالحركه لانه اغلب الي يسوقون تكسي اهناك كانو من الدول الضد لوول

------

الزي المدرسي لوووووووعه و بما اني مدرسه اتوقع انه تتنيح البنات بيزيد على الالوان العنيفه لووول
يعني مخطط و يدوب
و ياربي الماي و الكاوكاو و البيبسي يضييع الحين حاطيلي ساده يعني الخرايط اشكره لووول
مساكين الله يعينهم يعني بروحه عندنا مدرسات شغلتهم مدرسات عشان معاش و اجازات
و مناهج كل يوووم تتغير و كل يوم طالعيلي يزيدون دروس و يقللون دروس
و غير نظام الي مافي احد يعيد السنه بالابتدائي يعني سواء البنت او الولد يعرف يتحجه انجليزي و يعرف الاحرف او لا مو مشكله لانه ناجح ناجح
و الحين النفنوف مادري وين يبون يوصلون عيالنا
------

حسافه عاد انا حاجزه على الالمانيه لو ادري بالقرار جان ما حجزت لوووول
;p
بس تبي الصج بالنسبه للايرانيه احنا طيرااناا عزززززز
يعني زين احنا احسن من احد مو من ولا احد لوووول
:p
-----
مروى منو لووول
مسكينه يالله المره اليايه انشاالله يعورنها اكثر لوول
:p
-----
امبي سوري هذرت واايد بس الموضوع وايد يشد
يعطيك العافيه

salamz....

Ni3Na3aH said...

بوست حلو كالعادة
و اعلان النصر الرياضي اللي كل ما بطلت الراديو يطلعلي.. شي ماساوي و الناس اللي يايبينهم يتكلمون اشد مأساوية.. والله كل ماسمعه احتر و احس درجة الحرارة عندي توصل مليون
اما بالنسبة لازياء المدارس اللي مبين انها نتيجة اجتهاد في اتباع اخر صرعات الموضة فالبنات يعانون الحين من سوء المناهج و التدريس و الحقيبة الثقيلة بالاضافة الى الهلاقة الرسمية المفروضة
ويعطيك العافية

متفرغ said...
This comment has been removed by the author.
متفرغ said...

تستاهل يا ك م و منها للاعلى انشالله ... على طاري الجوتي يوصلونه البحرين علشان اوديه معاي لندن حق الجامعة ينفع حق ايام الامتحانات السودة

kila ma6goog said...

سلام

هلا بالحلوين

ماني معلق على تعليقاتكم لكن عندي لكم اقتراح يفيدكم و يوفر عليكم وقت كبير جدا

في شي اسمه
google reader

و هذا اختراع عظيم من جوجل , هو شيء يشبه الايميل لكنك تضع فيه كل المواقع التي تتابعها و خصوصا المدونات

و وظيفة هذا الاختراع هو انه يعلمك بوجود موضوع جديد على أي موقع تمت اضافته

و بهالطريقة لا تضطر الى مجابل الكمبيوتر ساعات تتنقل بين المدونات و تستطيع ان تقوم الصبح و تفتح الريدر و يطلعلك المدونات اللي فيها مواضيع جديدة

و تقدر تقرأ الموضوع من خلال الريدر بدون لا تضطر تزور المدونة و لكنك تحتاج لزيارتها ان اردت التعليق على الموضوع

انا شخصيا أضفت 120 مدونة الى الريدر عندي و الآن أصبح سهل علي متابعة الشباب و أكون أول معلق دايما مما أثار حفيظة البعض و استغرب يقول هذا ما ينام؟ ما ياكل ؟ ما يشرب؟ بس مجابل البلوقز

لا يا اخوان انا أمس متغدي برة و رايح المزرعة بالعبدلي و رايح مباراة العربي و النصر و مو راد البيت الا باليل لكن سر متابعتي للمدونات هو

جوجل ريدر

شكرا

ناصر الكويت said...

انا بس ابي اصور وياك

احب المشاهير

farqad said...

مشكوووووور أخوي مطقوق على جوجل ريدر وفرت علينا الوقت

bo_sale7 said...

الحين خل ناخذ الموضوع بشيء من العقلانية

يعني لو الوطنية سوت هالحركة مع جريدة ثانية هل راح يكون لكم نفس الموقف ؟؟

اعتقد ان ما مرت مدة من دعت الاخت اوثوريس للاعتصام علشان الحريات وخصوصا حرية التعبير ...موقف الوطنية يعتبر موقف ضاغط اكثر من الرقابة على حرية التعبير والنشر لانها بتفرض شروطها وتبي تستر على عيوبها عن طريق سلاح الاعلان وهذا يتعارض مع هدف وسائل الاعلام اللي منها الجرائد واللي تختص بكشف الحقائق وتقديمها للجمهور
فالقصة مو القصة جريدة الوطن ...الفصة قصة مبدأ
والانسان العقلاني والمحايد دايما ياخذ الامور ويقيسها حسب المنطق مو حسب الولاءات السياسة او العاطفة
تحياتي

magnoonah said...

يعطيك الف الف عافيه


على فكره انت تستاهل واكثر

عساك عالقوه


(مقصره بحقك بس تاكد انك تستحق المدح والتقدير من الكل)


تحياتي للبرنسيس

Sn3a said...

مت من الضحك
خصوصا على اخر جمله
الوطن صايره مثل مجلات الباباراتزي لكن يختلفون بشغله بسيطه
المجلات تخلي من وجبه عشا لأحد المشاهير قصه طويله عريضه
والوطن نفس الشي لكن الاختلاف ان بالمجلات العشا حقيقي
اما بالوطن
فالعشا واللي متعشي من نسج خيالها

13 ® /stalemate! said...

اعلانات جوجل شغالة الله ينورررر

120????? O-o

أنا حددت العدد بالضبط 13 مدونة لا أكثر ولا أقل ..ممكن أبدل اذا مليت أو لقيت المدونة خلصت مواضيعها

انت تطلع بس أكيد كمبيوترك معاك طول الوقت ;P

nEo said...

عاش

فعلا تستحق لقب البرنسيسة

:)


بعدين سالفة فؤاد وايد مكشوفة حتى ما تسوى الواحد يراكض وراه الغبي

مليت منه

المهم

اعلان النصر الرياضي من وين يايبه !!

قانون المطبوعات و الرقابة على الصحف لازم ترجع بسبب هذا الاعلان

شخصيتك بجوتييك !!!


LOL

AseeL said...

انا وايد زعلانة على نفانيف المدرسة
حجبوا بناتنا :(

بتسترونهم لبسوهم دلاق بشار عبدالله
بسمو نفانيف مكسي تخم القاع

طبطب لازم يشكر ابلة نورية على هالقرار البديع

!حر .. الله يعينهم

Q8links said...

أنا شخصيا مقاطع قراءة مقالات فؤاد صار لي أكثر من سنة

ومرتاح جدا