Sunday, May 25, 2008

منوعات بايته


>
>
>
>


بما اني مسافر في الغد


.


ما حبيت أروح بدون لا أهديكم


.


هالبوست المنوع


.


طبعا أغلب الصور بايته من أيام الانتخابات و ما قبل الانتخابات


.


و لكن مافي مانع نحطها من مبدأ تبرأة الذمة


.


قبل لا ندخل بالموضوع المهم أحب أعلق على تعليق الأخ موزارت في الموضوع السابق و اللي قال فيه


.


Mozart said...
أهم شي ان مطقوق يعطينا محاضرة عن الفقر و أهو بالشاليه


.


و السؤال للأخ موزارت , اذا كتب غازي القصيبي عن واحد رشيق فهل من الضروري أن يكون رشيقا؟


.


و اذا كتب باولو كويلو عن شلة المجانين فهل ضروري يكون مجنون؟


.


مادري ليش مو عاجبتك روحتي للشاليه ؟


.


يعني اذا أنا بالشاليه لازم أكتب عن البحر و الحر ؟


.


و بالأخير الشاليه شاليه واحد من الربع و أنا كنت مجرد ضيف


.


.


عموما


.


ندخل الآن في موضوعنا المهم


.


على بركة الله نبدأ


.


.






.


الانتخابات كوم


.


و هوشة المذيعين كوم تاني


.


كل واحد بياكل الجو


.


.



انزين اسجنهم



.



حطهم بجزيرة ما فيها أبواب



.



لازم قطع روس؟ الظاهر حايشين واحد من الأهل



.



.


طويل و عريض و يمتلك كل المقومات الجمالية


.


مع شوية تدريبات ممكن ندخله فرعية في الانتخابات القادمة


.




.


الدكتور الهارفاردي محمد الصباح يقول


.


شعللها شعللها ... ولعها ولعها


.


الظاهر متخرج من فرع هارفارد اللي بالدقي


.


.



الخنفور مستعجل على خدمة الكويت



.



الله يكثر من أمثالك يا نائبنا العزيز



.



الشرطة قاموا يصوتون؟



.



.



شكلها بايعة صوت زوجها و مو معطته المقسوم



.



أو



.



ان الحجية بايعة بنص السعر



.



.



ما ألومهم



.



.



و أنا أقول الفراريات زايدة بالكويت



.



طاحوا من عيني كل اللي عندهم فراري



.



أول ما تشوفون واحد راكب فراري قولوله



.



الكويت مو للبيع



.



.



يقولك واحد خبطته سيارة



.



روحه طلعت



.



خبطتها طيارة



.



و مااااااااااااات؟



.



أبي أعرف الارهاب شلون صاير؟



.



.



هوشة الدلالين



.



الظاهر على عمولة أحد صفقات صاهود



.



.



اعلان لجريدة الدار



.



و يقولون الدار لأهل الدار



.



و رازين بالصدر وحدة سفور و أثنين مقترين



.



و واحد شكله مثقف



.



و هووووب



.



أم حجاب أخضر بو حنج



.



و هوووم تاني مرة



.



الأخ المعمم



.



ماني خابر محافظة قم انضمت للدائرة الأولى ؟



.



.


و يقولون مافيه خلافات بين أفراد الأسرة ؟!؟


.


شوفوا حسام الصباح مسكين شصار فيه


.


ين من كثر الخلافات


.




.



يا معودين



.



صبيان شيوخ احسن من صبيان تجار



.



.



الاعلامي رقم واحد بالكويت



.



يتهم الصحف الكويتية بانها مليئة



.



بالزبالة



.



تعال اصفط يمنا , مالك الا المدونات



.



.



رحالة السلام الروماني



.



مسكين ياي الكويت عباله



.



ابو الرياضيين الشيخ أحمد الفهد بيستقبله



.



و بيسكنه بفندق خمس نجوم على حساب المجلس الأولمبي الآسيوي



.



ما يدري أن القيادة الرياضية عندنا كاشته بالسلام و مجابلة



.



المزايين



.



و خودا هافز عشان الدار لا يقولون تجالهلنا أهل الدار



.

48 comments:

why me said...

looooooooooooooooooooool


خوش بوست
بصراحه .. وايد حلو

تروح وترد بالسلامه

Amethyst said...

Hehe, he's beheading all the gays.. That's very disturbing.

Etrou7 w etred belsalama:)

nEo said...

بالسلامة

حلو موضوع الخروف وايد يازلي

:)

Fahad Al Askr said...

وين بتروح

أبي أوصيك على شغلة

َQ8hawa said...
This comment has been removed by the author.
َQ8hawa said...

مسكين بتاع السلام خذا مقلب بالكويت
تروح وترد بالسلامه

someone_q8 said...

السلام عليكم
اتروح واترد بحفظ الرحمن بوسلمى
و بوست حلو :)

Zaydoun said...

اكو شاليهات بسيطة ومتواضعة كما يجب ان تكون.... وفي شاليهات عبارة عن قصور ومنتجعات مبالغ فيها و ما لها سالفة

Bad-Ran said...

حسام الصباح

لووووووووووووووووووووووووووووووول

حلوة :D

مُحَسّدْ said...

رافقتك السلامة في حلك وترحالك

keep in touch

White Wings said...

ليش تتحرش بعيال الصباح
وبقم
وبالمجاهدين؟
تحب المصايب؟؟
:)
وين رايح مطقوق؟؟ أنا عندي حالة افلاس تام ما أقدر حتى أوح الخفجي
:((

kila ma6goog said...

يا جماعة لا تغركم السفرة

رايح دبي يوم واحد و راد

بس كنت حاب أتشيحط

Shather said...
This comment has been removed by the author.
Shather said...

تروح و ترجع بالسلامه :)


و مبروك فوز الزعيييييييييييييم

الحيين الاهل كلهم هناك يذبحون الذبايح لول

حسام بن ضرار said...

يا معودين

.

صبيان شيوخ احسن من صبيان تجار
===-----------------------===

صدقت

Q8-MaNaL said...

looooooooooool !

U-Turn said...

تروح وترد بالسلامه أخوي


وبوست متنوع وحلو
وشغل عدل



يعطييك العافيه وعساك على القوة

Eng_Q8 said...

مبروك الفوز


صدت جريدة الدار قبلي :)))))))))


اتروح واترد بالسلامه

Mozart said...

عندما تكتب موضوع يا مطقوق فانك لازم تتوقع ردود مختلفه عن "يعطيك العافية" و "يسلمو" , طبيعي يكون هناك تفاعلات مغايرة :) و لذلك مادري ليش حنقت على تعليقي العادي جدا

ثانيا أنا ما قلت أن روحتك للشاليه لم تعجبني بالعكس عليك بألف عافية لكن شعرت ان التوقيت خانك شوي فالطبيب لا يقول للمريض لا تدخن و السيجارة بيده, مجرد أنني تذكرت المثل الذي يقول "باب النجار مخلع" و لذلك كتبت ما كتبت ;p

على العموم بوستك موفق و يعطيك العافية و يسلمو و تروح و ترجع بالسلامه :)

سرحان said...

موضوع الخروف نار...

و زين يسوون عائلة المزيني الكريمة.. و الله شكلهم تأذوا

shahad said...

لووووووووووووووووووول

good post goood :P ahl il dar QAWEYA :p

Big Pearls said...

itro7 o itred bl salama

Ra-1 said...

LOL :)

5roofa said...

Lool

يعطيك العافية و ترجع بالسلامة يارب

salamz...

متفرغ said...

تروح و ترجع بالسلامة :)

ساحبة سايد said...

تروح وترد بالسلامة

ومبروك فوز العربي

وزين تسوي يوم تقول صبيان شيوخ
أحسن من صبيان تجار.. بس عيب عليهم هل كلام ينكتب بالجرايد.. خليتعلمون الحيادة والأدب..

وكسر خاطري روماني السلام:( والله فشلة..

بوست قوي.. :)

مــعـــارض said...

Wicked stuff mate!

Have a safe journey :)

Kubbar said...

mabrook elfooz yal3arabi :)

فراوله said...

مساالخير والكرامة
بوسلمي
ياحلات الصور البايته
تري لها نكهه خاصه
:)
عموما تروح وترجع بالسلامه
:)

فريج سعود said...

الدار لمعممي بنيد القار

Anonymous said...

اليوسفي ....ماشاء الله عليك دمك خفيف تبي تدخل الخروف فرعية مره وحده.....يعني ألحين تدعي إنك مؤدب و متربي و تشبه خلق الله بالحيوانات....ما راح أرد عليك و لكن كل إناء ينضح بما فيه. هل يرضيك أن أشبه
نوابكم الشيعة بالخنازير عليهم من الله ما يستحقون أو بالقردة...يعني شفت بعينك عنصريتهم و طائفيتهم جريدة الدار النجسة ....أما البدو تاج راسك و راس كل كويتي لانهم هم أل الصباح و90% من الكويتيين.....فرق تسد


إحترم الناس حتي لو تختلف معاهم و لاتنسي كما تدين تدان ....يعني باجر ييك يوم تروح تقلقس من الخرفان إللي يسون فرعيات...

Mishari said...

يخرب بيتك :))))

اول شى مبرووووك العربي ولو أنها مو طالعة من قلبي بس تستاهلون ما لقيتوا فريق يجابس بالنهائي

ثاني شى
رئيس غامبيا هذا فحل :)) بس أنا اقولك شفت اسم المنظمة اللى واقفة ضدهم ؟؟؟
يا عمي خل يستريحون هالمنظمة بس


جريدة الدار
لا تعلللللللللللليق

lawyer said...

وين مسافر؟
الحين انا ما اروح مني والا مني الا قايله و موصيه تبي شي ماشيااااات انت بالخش و الدش اشووووووووووله؟؟

فتى الجبل said...

مبروك فوز العربي

Anonymous said...

أي تاريخ نشر فيها خبر الرحالة الروماني ؟؟؟

لأني شكلي بروحله إذا موجود

Nachla said...

lol
c u soon

Nachla said...

لا تقث المرا وتشبك وانت مسافر
ما اوصيك
:)

mantovani said...

ارجع لنا سالم


مانتوفاني

الأندلسي said...

هاهاهاهاها

بطيت الجربة وسافرت ؟

بوست جميل


وبما انك بالخارج فانت تحت مسؤولية

وزارة الخارجية

تحمل تولعها وتشعللها مع الريال =)





وترد بالسلامة

ولا تنسى (الصوغة) مو تقص علينا اذا

رديت وتييبلي مسواج مالح وتقول رحت

العمرة ;)

حبيب بو سلمى

بعد نظر said...

ياخي شفيهم الي يقولون احترم راي الأخر و اهم اصلاً ما يحترمون راي غيرهم؟

اااااالرررييياااااااااال منزل بوست في مدونته يعني مساحته يعني كيفه!!
انا اقول
Get a life
حق الي يقول
((((شنو ماعندكم حياة تعيشونها؟)))

المهم شفيني صرت محامية..

خوش بوست ضحكني وانا لايعة جبدي بهالصبح
يعطيك العافية

الحارث بن همّام said...

على راسي رئيس جامبيا .. والله فحل!!

Kasik Ya Watan said...

please read this

مسخرة جديدة من مساخر محمد المليفي

http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=14099&cid=47

Kuw_Son said...

أهم شي إعلان الدار !!
منو قال بو عمامة و مرته من أهل الدار !!؟

--------------------------
أنا استغربت من رد الدكتور محمد الصباح .. مو معقول !!

------------------------------

مسكين ه1ا الروماني .. اطصدم بطوفة الواقع الكويتي !!

حسافتج يا كويت said...

عجيب بوستك

هذا وانت مالك خلق

الله يعين لو اتمزج

شـقـــــران said...

العزيز مطقوق

تروح وترجع بالسلامة

Mother Courage said...

حمش يحى جامع

White Wings said...

طولت، هذه سفرة أم يومين؟؟

تراب الكويت said...

سؤالي
معقول ما في شي صح ولا مريح ولا مشجّع؟

تعليقاتك قويه
وأثرها بالقلب المشكله


يعطيك العافيه

ضيّقت خلقي

HAVE A NICE DAY

:)