Monday, April 19, 2010

والله فاضي !؟

موضوعنا اليوم راح يكون تحت عنوان
.
والله فاضي !؟
.
علما بأن من يفوز بلقب والله فاضي مو شرط يكون فاضي فعلا
.
قد يكون إنسان مشغول و صاحب أفكار بناءة
.
لكن خانه التعبير أو التوقيت
.
و الآن نبدأ في تسليم جوائز مسابقة لقب
.
أخوي , إنت والله فاضي !؟
.
***
.
.
إقتراح موفق للنايب الهايف
.
و نتمنى أن يبدأ بنفسه و يرحل عن كويتستان
.
لنشر الإسلام خارج البلاد
.
هايف , إنت فاضي!؟
.
.
آية الله صديقي
.
كلامك صحيح
.
ممارسة الجنس الشرعي مملة جدا
.
و لا تحتوي على القدر المطلوب من الهز
.
أما الجنس الغير شرعي فالواحد فيه يهز السرير
.
و البيت
.
و الأرض
.
و النباتات و الوديان و الجبال
.
و هذا بالتأكيد يسبب الزلازل
.
أخ كاظم , إنت فاضي !؟
.
.
لحظة
.
شلون جذي؟
.
ليش يا صالح؟
.
أنا بحلم و إلا بعلم؟
.
الملا مجابل موضوع غير الرياضة ؟!؟
.
طلال الفهد ماسك الرقابة ؟!؟
.
أخ صالح الملا , عدم وجود موضوع رياضي لا يعني أنك تفتي بالفن
.
من زين مسلسلاتنا عاد
.
صالح , إنت فاضي !؟
.
.
أول شي نحيي الأخ علوش على شجاعته
.
فهو الإنسان الحي الوحيد على سطح كوكب الأرض اللي يأيد مقالة الشيخ علي الجابر
.
بعد الجويهل طبعا
.
أخ علي محمد , بدايتك ممتازة
.
لكن خربتها بـ لقب ملك المعاناة
.
أخ علي , إنت فاضي !؟
.
.
أخ دويسان
.
إشـ ياب الطاري؟
.
فجأة ضاق خلقك أمس على نوط بو عشرين؟
.
حسيت إن النوط فقد قيمته الشرائية ؟
.
ناقصه صورة عشان يرجع هيبته؟
.
أخ دويسان , مبروك , إنت فاضي !؟
.
.
الخراز
.
ليش شغلك كله لف و دوران ؟
.
خلِّك واضح مع العميل
.
إش تبي بالضبط ؟
.
شدراني ماذا سيحدث لو أرسلت رسالة فارغة على رقم 90908 ؟
.
أتلذذ بـ صلاتي؟
.
أنجح بـ مدرستي؟
.
أنزل وزني؟
.
أزيد عدد الكومنتس في مدونتي؟
.
أخ مشاري , ألف أفل مبروك , إنت فاضي !؟
.
.
أخ فؤاد الرفاعي الحسيني
.
أولا أنا داز مسج حق مركز و ذكّر
.
فـ ليش مو حاط إسمي باللسته؟
.
ثانيا , شهر محرم خلص و موضوعك صار بايت
.
لذلك أنصحك بالتركيز على موضوع الخصخصة كونه هو موضوع الساحة
.
أستاذ فؤاد , إنت فاضي !؟
.
شكرا للجميع على المشاركة في هذه المسابقة
.

16 comments:

فريج سعود said...

من ال ٢٠٠٧ لي اليوم وهو ملك المعاناة

http://freejsaud.blogspot.com/2007/09/blog-post_15.html

ما ادري متى باخلص معاناته ومعاناتنا وياه

another day said...

:))))
عجييييييييب


بس أبي أعرف بله

من اللي مو فاضـــــــي

بديرتنا الغاليه
الكويـــــــــــــــــت
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

why me said...

مشا الله



الكل فاضي



شكرا على البوست الفاضي

;p




نبي نرشح واحد فيها للأوسكار

Common_Sense said...

لوول الدويسان بدع

Bad-Ran said...

loooooooool
خوش بوست

أبو الدســتور said...

اما سالفة النوط

رافعة ضغطي

جبريت said...

والله انا الفاضي الي قاعد اقرا البوست

:P

شخبارك بو سلمى؟؟؟؟

Sami said...

النائب محمد هايف ينطبق عليه المثل " الفاضي يعمل قاضي"

ktm said...

LOOL !! Qasaman bellaah ena damek 5afeeef .

theorder13 said...

The only reason you get ppl to read your blog is you are cute :I not for your " brainy " work :I

Gimme a kiss :I


LOL !

مودماني said...

هههههه ضحكتني والله
بس صراحه اخوي يعني انت هم فاضي بإمتياز الي تدور على الفاضين هههههه

تحياتي

alala said...

الله يواليك العافية على هالبوست :)


LOL

Ahmad said...

الصراحة الموضوع وايد حلو وأنا أقترح أن يكون بصورة اسبوعية

The Bodyguard said...

Nice post ... new idea to read in your post :-)

lollipop said...

Allah yhadak bus walla 7aram 3laik 3aad 3ala mshari el5araz ,, mal8ait ela et8ool 3an hatha fa6'i ,,, ybi yshawe8 elnas laish fahamtha laf o dawaran .... thnx :)

Frankom said...

أقسم بالله
أن كل شي كان ودي أقوله بمدونتي أنت قلته بطريقة أحسن مني مليون الف مرة


هات بوسة
:*****